صناديق برودة مع مسجل بيانات

برودة اللقاحات الطبية مع رصد درجات الحرارة

Active Cold Box Vacker Global

وتستخدم مبردات المحمولة ل تخزين ونقل الأدوية واللقاحات الخ هذه البنود يجب أن يتم تخزينها تحت ظروف محكومة جدا ، وإلا سوف تكون مدلل عليه. على سبيل المثال. هناك العديد من الأدوية التي تحتاج إلى أن تبقى بين 2-8 درجة مئوية. يجب أن العديد من الأدوية الحساسة لا تذهب فوق 8 ° C أو أقل من 2 درجة مئوية حتى ل مدة قصيرة مثل 30 دقيقة . خلال عملية النقل لا بد من التأكد من أن درجة الحرارة لا تزال ضمن هذه الحدود دون أن تفشل . نحن نقدم الحلول التالية للنقل الآمن للأدوية واللقاحات.

المبردة برودة مربع (مربعات النشطة )

Cold box with USB data logger VackerGlobal

المبردة وصناديق تبريد المحمولة هي ثلاجات المحمولة الصغيرة التي يمكن أن تعمل بالطاقة سواء من السيارات أو من امدادات الطاقة الطبيعية في المستودع الخاص بك من خلال محول . هذه الصناديق برودة لها تعديل الحرارة و يمكن للعميل تحديد درجة الحرارة المطلوبة . هذه الصناديق تأتي في أحجام مختلفة مثل 40 لتر ، 50 لتر ، 80 لتر وما إلى ذلك مما هو حجم صالحة للاستعمال داخل منطقة الجزاء.

تسجيل درجة الحرارة ل صناديق برودة مع مسجل بيانات .

بعد نقل المستخدم قد ترغب في التحقق مما إذا كانت درجة الحرارة داخل منطقة الجزاء وكان باستمرار في مستويات درجة الحرارة المطلوبة . ويمكن تحقيق ذلك باستخدام مسجل البيانات مع جهاز استشعار خارجي .


Cold box with WiFi data logger Vacker Global

سيتم ادخال أجهزة الاستشعار الخارجية في مربع و سيتم الاحتفاظ مسجل بيانات خارج منطقة الجزاء، بحيث يمكن لأي شخص التحقق من درجة الحرارة في أي لحظة من الزمن . أيضا بيانات يمكن تحميلها على جهاز كمبيوتر في نهاية الرحلة . مسجل بيانات لابد من إزالتها و إدخالها إلى الحاسوب ل تحميل البيانات.

مسجل بيانات واي فاي لل صناديق تبريد

هذه بيانات قطع الاشجار قادرة على نقل البيانات إلى شبكة واي فاي عندما يصل إلى الوجهة. حتى قبل فتح مربع ، يمكن للمستخدم تحميل البيانات و التحقق ما إذا كان كل شيء قد تم الاحتفاظ بشكل صحيح حتى الولادة

Cold box with bluetooth data logger VackerGlobal

مسجل بيانات بلوتوث لل صناديق تبريد

لهذه الحطابين البيانات، و وضع الاتصال هي تقنية Bluetooth . ويمكن رؤية البيانات على الهاتف المحمول أو على الكمبيوتر المحلي والتي ترتبط عن طريق البلوتوث . في هذه الحالة أيضا يمكن للمستخدم تحميل البيانات دون إزالة مسجل بيانات . أيضا في هذه الحالة إذا كان متصلا مسجل ل المتنقلة السائق، يمكن إنشاء تنبيه في شكل البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة إذا كانت درجة الحرارة يذهب فوق أو تحت مستويات الانتظار درس الحنطة .

داخل مدونة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*