مزيل الرطوبة دبي

فاكر يحتوي على مزيل الرطوبة دبي تقسيم تعمل من مقرها الرئيسي.Vacker Dehumidifier Dubai يقع المكتب الرئيسي في دبي ، الإمارات العربية المتحدة . لدينا شراكة مع تروتيك، ألمانيا. وواحدة من الشركات المصنعة الأعلى من مزيلات الرطوبة.

متطلبات مزيل الرطوبة في دبي

مستويات الرطوبة مرتفعة في دبي، أبوظبي و الإمارات الأخرى في دولة الإمارات. خلال فصل الصيف ، والرطوبة في الهواء الطلق تصل الى 90 ٪. الرطوبة في أسوأ حالاته خلال الأشهر من مايو إلى أكتوبر. وبالتالي ، تم فاكر توريد مزيلات الرطوبة الجودة. يتم توفير هذه من قبلنا في دبي و الإمارات الأخرى .

Dehumidifier Dubai Division Vacker Global

وهذا ينطوي على الكثير من التصاميم والهندسة و العمل في الموقع . لذلك السبب، مزيل الرطوبة دبي تم فصل تقسيم في عام۲۰۱۵ هذا يساعدنا على تقديم خدمة أفضل للعملاء في دبي و الإمارات الأخرى. هذا القسم يهتم بجميع أنواع تجارية ، الصناعية والتطبيقات السكنية. وتشمل هذه المشاريع جميع أنواع صغيرة وكبيرة مزيل الرطوبة.

عندما يذهب الرطوبة في الهواء الطلق عالية، و الأماكن المغلقة أيضا يتأثر نسبيا . مستويات أعلى من 65-70 ٪ يسبب تأثيرات ضارة على البشر . الرطوبة حتى يدخل إلى الرئتين عن طريق التنفس .

أنشطةفاكرمزيل الرطوبة دبي تقسيم

بعد تشكيل مزيل الرطوبة دبي تقسيم، قمنا بتدريب تصميم مستقل و فريق التثبيت. الآن لدينا أكثر من 60 نماذج من مزيلات الرطوبة و الرطوبة Industrial Dehumidifier Dubai Vacker Global. وبالتالي ، قمنا بتدريب موظفينا في مصنع الشركة المصنعة في ألمانيا .

يتم سرد أنشطة هذا التقسيم هنا .

  • حساب تصميم ل قدرة التجفيف للتطبيقات التجارية والسكنية. وسوف نقوم بحساب وتقديم المشورة لل كمية الرطوبة المراد إزالتها. سوف إزالة هذا الكثير من الرطوبة تحقيق نسبة الرطوبة المطلوبة. و بهذه الصفة يكون في لتر يوميا . وفقا لذلك ، يمكنك اختيار مزيل الرطوبة مناسبة من أي منتج .
  • تصميم ل أنظمة التجفيف حمام سباحة داخلي . و هذا ينطوي أيضا على قدرة التجفيف عملية حسابية. أيضا ، قد يكون أنظمة الأنابيب إلى أن تصمم إذا لزم الأمر.
  • توريد وتركيب مجاري الهواء التي شنت مزيلات الرطوبة . كما سيتم تصميم مجاري ربط من مزيل الرطوبة إلى نظام الأنابيب الخاص بك و تثبيت من قبلنا إذا لزم الأمر.
  • Commercial Dehumidifier Vacker Global

  • الصيانة السنوية لجميع أنواع مزيلات الرطوبة لدينا بما في ذلك استبدال قطع الغيار ، وتغيير المبرد الخ إذا لزم الأمر.
  • تركيب جميع أنواع أنظمة التجفيف . وتشمل هذه التقارير ل المستودعات , المباني التجارية ، غرف التبريد إلخ
  • ال مزيل الرطوبة دبي كما يتعهد مشاريع التقسيم الترطيب . وتشمل هذه تصميم وتوريد و تركيب أنظمة الترطيب لزيادة الرطوبة . هذه مطلوبة وخاصة الثلاجات والمخازن التبغ والفواكه و الخضار التخزين الخ
  • درجة الحرارة و الرطوبة دراسة رسم الخرائط للصناعات الدوائيةمستودع و غرف التبريد.هذا هو تحليل درجة الحرارة و توزيع الرطوبة ل مخازن الأدوية والرطوبة لابد من الحفاظ أدناه 60-65 ٪ . بعد إجراء دراسة رسم الخرائط، و سنقترح وتركيب أنظمة التجفيف لدينا .
  • نظم مراقبة الرطوبة بما في ذلك نظم الإنذار. و هذه النظم بتسجيل ومراقبة الرطوبة بشكل مستمر. هذا هو شرط إلزامي لصناعة المستحضرات الصيدلانية. لاسلكي ، تتوفر أنظمة واي فاي أو نوع إيثرنت الرصد. وإذا تجاوزت الرطوبة سيتم إنشاء تنبيهات الدعوة المستوى العلوي ، البريد الإلكتروني ، والرسائل القصيرة و الهاتف.
  • Pool Dehumidifier Dubai Vacker Global

  • نوع الناقل التسلسلي العام قطع الاشجار البيانات الرطوبة للتسجيل من الرطوبة . هذه هي مسجلات الإلكترونية المستقلة . ويمكن تحميل البيانات المسجلة عن طريق الناقل التسلسلي العام الاتصال.
  • اختيار التكثيف أو نوع المجففة مزيل الرطوبة بعد دراسة الاحتياجات الخاصة بك .
  • تنسيق التصميم مع المقاول HVAC لدمج أنظمة التجفيف مناسبة .
  • تصميم وتنفيذ أنظمة التجفيف لل غرف نظيفة. هذا هو أكثر أهمية عندما يكون مطلوبا كمية الهواء النقي.

من فضلك اتصال لنا قسم مزيل الرطوبة دبي – الإمارات العربية المتحدة لجميع أنواع المتطلبات التجفيف و الترطيب الخاص بك .