مزيل الرطوبة ل تجفيف الملابس في الشتاء

تجفيف الملابس في الداخل هو دائما مزعجة . إذا لم يكن لديك شرفة ل شقتك ، كنت اضطر لتجفيفها في الداخل . أيضا في مدن مثل دبي، يحظر تجفيف الملابس خارج الشقق الخاصة بك . هذه مشكلة أكبر في فصل الشتاء لأنه قد يستغرق عدة أيام لتجفيف الملابس .

ما هي المشاكل تجفيف الملابس في الداخل ؟

Dehumidifier for drying clothes Vacker Global

هل يمكن أن يكون على دراية المشاكل التالية . تحدث بسبب الرطوبة تبخرت من الملابس.

  • قد يستغرق أيام للملابس مبللة إلى أن تجفف .
  • فإن ذلك سيكون سببا الرطوبة داخل الشقة .
  • سترى رطوبة تترسب على الجدران المجاورة . و هذا الضرر الخاص الجدران واللوحات الخ
  • فإنه سوف يسبب رائحة في الداخل . يحدث هذا بسبب الرطوبة.

كيفية استخدام مزيلات الرطوبة لتجف الملابس؟

يتم استخدام مزيلات الرطوبة للحد من محتوى الرطوبة من الجو . كما يشير الاسم فإنه يقلل من الرطوبة . الرطوبة هو الاسم التقني ل محتوى الرطوبة في الهواء . عند تعليق الملابس المبللة داخل منزلك ، والمياه في الملابس يتبخر .


Clothes Dryer Dehumidifier Dubai

و تبقى هذه الرطوبة العالقة في الهواء ، والذي يسبب ارتفاع نسبة الرطوبة . كما هو رطب للغاية الهواء المحيط ، وعملية التجفيف وقتا أطول . في فصل الشتاء ، والهواء الخارجي هو أيضا الباردة ، وبالتالي الرطوبة لا تخرج .

من أجل تجنب كل المشاكل المذكورة أعلاه ، يمكنك استخدام مزيل الرطوبة . يمكنك ببساطة وضع مزيل الرطوبة بالقرب من الوقوف على الملابس الرطبة . عندما يعمل مزيل الرطوبة ، وسوف تمتص الرطوبة من الجو . حتى الهواء المحيط إلى موقف ملابس يصبح جاف . ويتم جمع هذه المياه في علبة المياه في مزيل الرطوبة .

كما كان الهواء جافا ، والملابس تجف بسرعة . أيضا ، لا تزيد نسبة الرطوبة في الغرفة . هذا سيقضي على جميع المشاكل هو موضح في القسم الأول.

نموذج مزيل الرطوبة TTK 40E للقماش التجفيف

هذا هو واحد من النماذج الأكثر شعبية لدينا المتوفرة في دبي، أبو ظبي وغيرها من دول الشرق الأوسط المجاورة . هذا نموذج من السهل جدا على العمل. بل هو آلة صغيرة مماثلة لحجم مروحة طاولة صغيرة . هذا يمكن وضعها ببساطة بالقرب من موقف الملابس.

عند عملية التجفيف قد انتهت، يمكنك إيقاف تشغيل الجهاز. خلال فصل الصيف، إذا كنت تواجه مشكلة الرطوبة عالية، ويمكن استخدامه للحد من الرطوبة كذلك. وستكون هذه مناسبة لغرفة نوم متوسطة الحجم ل استخدامها بوصفها مزيل الرطوبة .

هذا وتعمل في العادي 230 فولت التيار الكهربائي .

تقسيم دبي جميلة تزود مختلف مزيلات الرطوبة في دول الشرق الأوسط.

داخل مدونة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*