مزيلات الرطوبة الصناعية

Industrial dehumidifier VackeGlobal
مزيلات الرطوبة الصناعية وعادة ما تكون أكبر لأنها تلبي احتياجات المناطق الثقيلة الكثير من التي تحتوي على الآلات. تحتاج إلى مستويات الرطوبة في الهواء ل يتم مراقبتها عن كثب مثل الأجهزة التي تتطلب مستوى معين من البيئة التشغيلية ، وإذا لم يتم الحفاظ على البيئة وهذا قد يؤدي إلى فشل الجهاز .

وهي تستخدم غالبا في محطات معالجة المياه، ونظم إدارة الكوارث ، ومرافق التخزين و الشحن. المواصفات لإزالة الرطوبة و عملية التجفيف ليست بهذه البساطة واحد سوف نرى ل مزيلات الرطوبة الداخل و بالتالي تثبيتها تتحول إلى أن تكون معقدة .

وتستخدم هذه في الصناعات مثل الطباعة لضمان محتوى الرطوبة من أوراق تمسك لتحقيق جودة المنتج والأداء الأمثل لل معدات الطباعة . في الصناعات طحن ، وهذا هو المطلوب كما تؤدي الرطوبة إلى خصائص جلخ من الآلات و أنها تؤدي إلى الصدأ و الجزيئات المعدنية تشكيل المتبقية في الإخراج.

Industrial Dehumidifier TTK350S VackerGlobal

صناعة أخرى حيث مزيلات الرطوبة هي معظم المستخدمة هي صناعة الأغذية كما يتطلب تجهيز الأغذية على مستوى معين من الرطوبة و محتوى الرطوبة في البيئة و السيطرة عليها باستخدام مزيلات الرطوبة تجنب قضية تخثر التعبئة والتغليف في نقطة الندى عالية .

أنواع مزيلات الرطوبة الصناعية

وتستخدم كل من النوع المجففة و نوع التكثيف مزيلات للتطبيقات الصناعية . وتستخدم وحدات من قدرات أكبر لهذه الأغراض . و مزيلات الرطوبة الصناعية نوع التكثيف سيتم تحويل الرطوبة الى ماء و سيتم استنزفت بها. و نوع المجففة فصل الهواء الرطب والجاف باستخدام طريقة الامتصاص . وسيتم طرح الهواء الرطب للخروج من الغرفة ، وبالتالي تقليل نسبة الرطوبة في الغرفة .

من أجل حساب القدرة المطلوبة من مزيل الرطوبة الصناعية ، يمكنك استخدام لدينا إزالة الرطوبة حساب القدرة.

Construction Dryer Drainage Pipe VackerGlobal

بناء مجفف

يتم استخدام مجففات البناء للحد من الرطوبة في مواقع البناء . هذه هي الآلات الثقيلة مناسبة للعمل بشكل مستمر . يتم استخدام مجففات البناء عادة في البلدان الرطبة العالية لمواقع البناء . سوف تحصل المجففة العمال في ظل هذه الظروف .

وبالتالي ، فهي مثالية لل استخدام مجفف البناء حتى يمكن الحفاظ على أن الرطوبة . والفرق الرئيسي من مزيلات الرطوبة الصناعية هو أن هذا قد لا تتطلب hygrostats . يتم استخدام hygrostat لضبط نسبة الرطوبة المطلوبة . في موقع البناء، و هذا قد لا يكون مناسبا لأنه هو منطقة مفتوحة و يحتاج الرطوبة على أن تخفض بشكل مستمر.

مزيل الرطوبة الصناعية و أمبير . TTK350S بناء نموذج مجفف

هذا هو متوسط ​​المدى من مزيل الرطوبة الصناعي ، والتي يمكن استخدامها للمصانع و المستودعات و مناطق التخزين ، ومواقع البناء وما إلى ذلك أيضا ، وهذا يمكن أن تستخدم مجفف البناء. وترد تفاصيل هذه الوحدة لفترة وجيزة أدناه.

  • أداء التجفيف عند 30 درجة مئوية و 80 ٪ RH هو 55 لتر في اليوم الواحد.
  • أداء التجفيف الحد الأقصى هو 70 لتر في اليوم الواحد.
  • حجم الهواء الأقصى هو 1000 متر مكعب في الساعة.
  • وحدة يمكن أن تعمل في درجة حرارة تتراوح من 5 إلى 32 ° درجة مئوية
  • وحدة يمكن أن تعمل ضمن نطاق الرطوبة من 32 ٪ إلى 100 ٪ .
  • تعمل الوحدة على 230 فولت AC ، 50 هرتز.
  • الضاغط هو متردد مكبس ضاغط و كيل التبريد R- 407C .
  • لديه قدرة خزان مياه من 6 لترات . أيضا ، فإنه يمكن ان تكون مرتبطة مباشرة إلى الصرف .
  • مستوى الصوت في 1 متر هو 54 ديسيبل.
  • أبعاد الوحدة بدون التعبئة 575mm ( L ) × 520 مم ( عرض) × 965 مم (H ) .
  • وزن الجهاز بدون التعبئة هو 44 كجم.

Industrial Dehumdifier VackerGlobalConstruction Dryer Counter VackerGlobal