حمام سباحة مزيل الرطوبة

Swimming Pool Dehumidifier Vacker Global

و حمامات سباحة تولد الكثير من الرطوبة لأن الماء من تجمع يسخن . يتم استخدام حمام السباحة مزيلات الرطوبة لهذه الأغراض. هناك فرق في درجات الحرارة بين الماء و الهواء. هذا يسبب أيضا ارتفاع نسبة الرطوبة في المنطقة. و الهواء الساخن يولد الرطوبة و تطلق في الهواء.

هذا يسبب الرطوبة ضخمة في المنطقة التي هي ضارة جدا . وبالتالي ، يجب أن جفف الهواء المحيط بشكل صحيح . اختيار صحيح حمام سباحة مزيل الرطوبة يمكن أن تقلل من الرطوبة إلى المستويات العادية .

لآثار السلبية لل الرطوبة الناجمة عن حمامات سباحة داخلية

حمامات السباحة في الهواء الطلق وداخل قاعة تولد الرطوبة المفرطة. ومع ذلك، فإن مشاكل شديدة في برك سباحة داخلية . تستطيع أن ترى تكثف الرطوبة على الجدران المجاورة لل بركة . هذا يسبب ضررا للرسم ، والأبواب الخشبية و النوافذ والأبواب والشبابيك المعدنية وما إلى ذلك أيضا ، سوف تتأثر الملابس والستائر و اللوحات الخ في الغرف المجاورة. تشكيل العفن يحدث على الجدران و الطبقة العليا من اللوحة و تدعيم يتقشر .

Indoor Pool Dehumidifier Vacker Global

وبالإضافة إلى ذلك يتم التعامل مع حمامات السباحة مع الكلور . وبالتالي ، يتم تعبئة الرطوبة في بخار الماء مع جزيئات الكلور . وهذا يضيف إلى مشاكل الرطوبة العالية . هذا هو ضار لجميع المواد في جميع أنحاء المجمع.

مزيلات الرطوبة لحمامات السباحة

تم تصميم حمام سباحة مزيلات الرطوبة لمواجهة التحديات الرطوبة العالية . أن تكون وحدات متعددة الوظائف التي توفر أيضا تسخين الهواء إذا لزم الأمر. هذا هو الفرق الرئيسي لل مسبح داخلي مزيلات الرطوبة من النماذج الصناعية العادية . هذه هي مزيلات الرطوبة التلقائي بالكامل و يتم التحكم في درجات الحرارة والرطوبة بواسطة الحرارة و نسبة الرطوبة على التوالي .

هذه الضوابط التلقائية التأكد من أن السباحة في بيئة تسيطر عليها كثيرا . الرطوبة ونتائج مراقبة درجة حرارة الهواء في بيئة مستقرة .
وقد صممت لدينا حمام سباحة مزيلات الرطوبة بحيث يستخدم الطاقة قليلة جدا ل إزالة الرطوبة والتدفئة من الهواء . انهم استعادة الطاقة من عملية التجفيف و يتم إعادة تدويرها لتسخين الهواء إذا لزم الأمر. هذه مزيلات الرطوبة وعادة ما تكون مغلقة نظام حلقة مع صيانة بسيطة .

Swimming Pool Dehumidifier Vacker Global

تجمع مزيلات الرطوبة في الأماكن المغلقة

كل من حمام سباحة داخلي مزيلات الرطوبة يمكن أن تستخدم أيضا لحمامات السباحة الخارجية. ومع ذلك، فإن حساب لل مسبح داخلي مزيلات الرطوبة تكون مختلفة قليلا . ل أحواض سباحة داخلية ومرفق طيه المنطقة. وبالتالي ، يعتبر حجم الهواء للمنطقة المغلقة. لحمامات السباحة في الهواء الطلق ، وسوف تكون وحدة تعمل في الوضع المستمر منذ الهواء سيتم تبادلها بشكل مستمر. في كلتا الحالتين ، يتم تثبيت مزيل الرطوبة على الجدران و يتم تصريف المياه.

مبدأ تجمع مزيل الرطوبة

هذه هي مزيلات الرطوبة نوع التكثيف، التي تحول الرطوبة في الماء . هناك لفائف التكثيف الذي يبرد الهواء و تمتص الرطوبة . يتم تحويل هذه الرطوبة في الماء . A أنبوب التصريف لابد من ربط لاستنزاف خارج الماء .

مام السباحة نموذج مزيل الرطوبة DS51

Swimming Pool Dehumidifier Chart Vacker Global

هذا النموذج هو واحد من أكبر مزيل الرطوبة لدينا لحمامات السباحة وجود قدرة من 84 لترا في اليوم الواحد. يتم سرد المعلمات الرئيسية التالية: –

  • وحدة لديها القدرة إزالة الرطوبة من 84 لترا في اليوم في 30 ° C & 80 ٪ RH
  • وحدة لديها القدرة إزالة الرطوبة من 36 لترا في اليوم في 20 ° C & 60 ٪ RH.
  • القدرة حجم الهواء هو 740 متر مكعب / ساعة .
  • آلة يمكن أن تعمل في درجة حرارة الغرفة من 15 درجة مئوية إلى 35 درجة مئوية و تتراوح نسبة الرطوبة من 30 ٪ إلى 90 ٪ .
  • الكهربائية الجهد التشغيل 230 فولتا AC ، 50 هرتز .
  • الاستهلاك الحالي 6 أمبير و مدخلات الطاقة القصوى 0.98 كيلو واط.