التعليقات مزيل الرطوبة

في هذه المادة، و شرح أهم 10 مزيلات الرطوبة ، استعراض مزيل الرطوبة و أسعارها . Trotec ، ألمانيا هي واحدة من أكبر 10 شركات مزيل الرطوبة في الكلمة. لديهم أكثر من 50 نماذج مختلفة .


أفضل 10 مزيلات الرطوبة و استعراض مزيل الرطوبة

و نحن شرح عدد قليل من النماذج العليا في كل قطاع . وهذا الأمر لا يعني توجيهي ل عملية اختيارك. نحن شرح فقط لدينا < ب > أفضل 10 مزيلات الرطوبة في جميع أنحاء العالم . اعتمادا على البلد والمتطلبات الخاصة بك ، وسوف نقترح على أفضل النماذج لك.

1. للحصول على المنزل والمكتب

نموذج TTK 40E: هذا هو واحد من النماذج الأكثر شعبية في منطقة الشرق الأوسط. هذا هو صامت جدا مزيل الرطوبة المحمولة نموذج مناسب حتى لغرفة الطفل . الصوت هو أقل من مروحة كهربائية. فمن تصميم أنيق و يناسب في زوايا صغيرة من الغرفة. هذا النموذج لديه القدرة من 14 لتر ​​يوميا.

Home Humidifier review vacker global

2. للتطبيقات التجارية

TTK 122E هو أكبر نموذج في سلسلة الراحة من النماذج. سلسلة الراحة هي للمنازل والمكاتب الكبيرة. TTK 122E يأتي في اللون الأزرق الأنيق. وهذا له أكبر علبة تجميع المياه . الصرف السيارات ممكن في جميع نماذج التكثيف. هذا النموذج لديه القدرة من 40 لترا في اليوم الواحد.

Commercial Dehumidifier review vacker global

3. للحصول على المستودعات

TTK 650S هي واحدة من متوسطة المدى من نماذج الثقيلة . هذه هي مناسبة للتخزين متوسطة الحجم. وهو نموذج اقتصادي مع سعة قصوى من 150 لترا في اليوم الواحد. الماء لابد من استنزاف مباشرة بها. اختياريا مضخة يمكن أيضا أن تكون متصلا

warehouse-dehumidifier review vacker global

4. لغرف التبريد و المشي في المجمدات

لل أجواء الباردة ، نماذج المجففة مطلوبة. نموذج فريق العمل المعني بالموارد 400D هو نموذج منفذ مزدوج ، التي هي الأكثر ملاءمة . هذا النموذج هو صغير جدا في الحجم . و hygrostat يمكن ان تكون مرتبطة خارجيا تصل 3 متر. الهواء الرطب يجب أن يكون موجها للخروج من الغرفة . هذا النموذج يعمل تصل درجة حرارة -20 درجة مئوية. لديه القدرة على الحد الأقصى من 38.4 كغ / يوم أي ما يعادل 38.4 لتر ​​يوميا.

Cold Room Dehumidifier Review Vacker Global

5. للحصول على التطبيقات بدروم

TTK 170S هو نوع الوعرة مناسبة ل اقبية وجود ظروف الرطوبة العالية. أداء التجفيف الحد الأقصى هو 50 لتر في اليوم الواحد. أنه يحتوي على hygrostat لضبط نسبة الرطوبة المطلوبة . المياه يمكن جمعها إما في علبة أو يمكن ضخها خارج .

basement dehumidifier review vacker global

6. ل مصانع الشوكولاته

DH 30 نوع النموذج التكثيف هو مناسبة ل الجدار تصاعد . ل مجالات مثل الشوكولا و مصانع التمور ، و مساحة أن يكون عائقا . لديه الماء إلى أن ينضب من خلال ربط خرطوم ل تصريف المياه. أداء الرطوبة القصوى من هذا النموذج هو 45 لتر في اليوم الواحد

Chocolate factory dehumidifier Vacker Global

7. مزيل الرطوبة البيت كله

يمكن ان تكون مرتبطة DH 95S نموذج ل HVAC لاصق. أداء التجفيف الحد الأقصى هو 130 لتر يوميا . يمكن تعديل نسبة الرطوبة المطلوبة من خلال hygrostat . يمكن توصيل الإشارات الخارجية من نظام التشغيل الآلي كذلك.

wholehouse dehumidifier review vacker global

8. ل حمامات السباحة

DS51 هو نموذج الحائط فقط لحمامات السباحة . هذا هو وجود قدرة عالية الرطوبة من 84 لتر ​​يوميا. التدفئة الكهربائية من الهواء هو ممكن أيضا في هذا النموذج .

swimming pool dehumidifier review va

9.التطبيقات البحرية

سوف TTK 800 تكون مناسبة للمطالبة غاية التطبيقات البحرية . هذا هو قادر على العمل 24 ساعة متواصلة . هذا هو وجود قدرة إزالة الرطوبة عالية من 150 لتر في اليوم الواحد

marine dehumidifier review vacker global

10. ل متحف و خمر السيارات

DH 30VPR النموذج هو مزيل الرطوبة الأنيق والعصري . يمكنك تغيير لون لوحة الأمامية لتتناسب مع جماليات الخاص بك . هذا هو الحائط ، ونموذج أنيق جدا

museum dehumidifier review vacker global

ل مبدأ التشغيلي وطريقة الاستخدام ، كل ما سبق أفضل 10 مزيلات الرطوبة قابلة للتبادل . استخدام يعتمد بشكل رئيسي على نوع التطبيق ، وحجم الجهاز، ترتيب التثبيت وما إذا كنت ترغب في معرفة أفضل 10 نماذج مزيل الرطوبة في كل قطعة ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مقارنة تفصيلية . يمكنك تحقق من هذه الوثيقة (pdf) مقارنة بين أعلى 10 مزيلات الرطوبة للمنازل والمكاتب . و الاستعراض، و أشرطة الفيديو مزيل الرطوبة متاحة لمعظم هذه النماذج في موقعنا Youtube قناة.

أسعار مزيل الرطوبة

و أسعار مزيل الرطوبة وتعتمد على قدرة النموذج. في حين البت في النموذج، لا ينبغي أن يكون سعر مزيل الرطوبة المعيار الأول . أولا ، لديك لحساب القدرة المطلوبة . بعد ذلك يمكنك التحقق من أسعار النماذج في هذا النطاق.

سعر المجففة و نوع التكثيف غير قابلة للمقارنة مباشرة . وذلك لأن التكنولوجيا هي مختلفة في كلتا الحالتين .

سعر مزيل الرطوبة لنوع التكثيف يمكن حساب ما يقرب من القدرات. يمكنك أن تفترض السعر كما 120.00 درهم إلى 170.00 لكل لتر من الرطوبة . على سبيل المثال. لنموذج من 10 لتر يوميا، فإن سعر مزيل الرطوبة تكون في حدود 1200 درهم إلى 1،700.00 درهم إماراتي . و نموذج آخر من 20 لتر في اليوم الواحد يكون بسعر 3،000.00 درهم إلى 4،000.00 تقريبا

Tله هو فقط لل توجيهي ل نماذج المنزل. لأنواع الصناعية ، يرجى الاتصال بنا للحصول على الأسعار. لآلات ثقيل ، وتكلفة الشحن هو أيضا عامل التسعير. وبالتالي فإنه قد لا يكون من الممكن توفير مبادئ توجيهية بشأن أسعار مزيل الرطوبة لمجموعة الصناعي.

بعد حساب القدرة المطلوبة ، يمكنك أن تقرر النماذج المناسبة استنادا إلى ملاحظات مزيل الرطوبة و الأسعار.