(إنترنت الأشياء (تقنيات عمليات

وVacker الإمارات العربية المتحدة هي شركة معروفة في الإمارات العربية المتحدة. ويوفر خدمة الانترنت من الأشياء في دبي وأبو ظبي. الإنترنت من الأشياء التي هي ببساطة يعرف قام المحفل يتكون من أجهزة الترابط مثل أجهزة الكمبيوتر والمركبات آلات رقمية أو أي الأشياء المادية الأخرى التي لديها معرفات فريدة خاصة بهم. وهم قادرون على إرسال البيانات عبر الشبكة دون شخص إلى شخص أو جهاز ل محادثة. على سبيل المثال الباحثين زرع الحيوانات مع رقاقة الأجهزة التي لديها عنوان IP لمعرفة مكان وجود الحيوان بتحديد مكان. مثال آخر يمكن أن يكون الناس مع أجهزة مراقبة القلب الذي يستخدم خصيصا لرصد معدل ضربات القلب للمريض في قطاع الصحة.

قام المحفل لديه ميزة كبيرة في هذا العالم الحديث. منذ ذلك بجمع ونقل المعلومات داخل الأجهزة والمركبات وغيرها من البنود تلقائيا نستطيع تتبع البيانات الهامة المختلفة لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة في مختلف البيئات.

يستخدم قام المحفل في أغراض المنزلية لدينا مع تأثير كبير. فقد خلق المنازل الذكية مع نظام أمني كبير وغيرها من الميزات الإيجابية. واحد استخدام المفتاح والتشغيل الآلي متوافقة مع الأجهزة المحمولة. والمنزل يمكن السيطرة على العناصر الأساسية مثل المصباح الكهربائي أو مروحة، وحتى نظام الضمان من له / لها الهاتف الذكي. يساعد قام المحفل أيضا توفير الطاقة خيار التحكم في المناخ الذي يؤدي إلى فواتير الكهرباء أقل مع. ونحن حتى يمكن التحكم في درجة الحرارة منزل من مكان بعيد بحيث تكون درجة الحرارة على مستوى مريح عندما وصلنا. نحن أيضا يمكن التحكم في الضوء أو بيت القفل .Hence هو الحصول على شعبية كبيرة جدا في الإمارات العربية المتحدة. شعب دولة الإمارات العربية المتحدة تزداد اعتمادا على يوم قام المحفل بعد يوم لراحتهم. الآن يمكننا قضاء عطلة دون الحصول على ازعجت حول عملية سطو في المنزل. عدا ذلك نحن أيضا يمكن شحن الهواتف من دون سلك مما يوفر لنا من مشاكل الأسلاك صراعا. يفهم Vacker الإمارات العربية المتحدة هذا المطلب، وبالتالي يوفر خدمة تقنيات عمليات في أبو ظبي ودبي وغيرها.

قام المحفل أيضا عززت الصناعات من خلال إنشاء خدمات جديدة، وزيادة الإنتاج وتقديم حلول جديدة لمشكلة مشتركة. خصوصا ثورة هو الإعداد التجزئة قطاع الرعاية الصحية الميدانية وصناعة السيارات المرافق. وقد أعطى قام المحفل العملاء تجربة رقمية جديدة كاملة من خلال السيارات على اتصال. هذه المركبات هي 4G ترتبط الذي يسمح للاتصال سيارة إلى الجوال. في الإمارات العربية المتحدة أنها تستخدم خصيصا من قبل سائقي سيارات الأجرة والتي جعلت منها أسهل لمعرفة أو للوصول إلى مكان معين لأنه الآن أنها يمكن أن نرى الطريق للمكان على الشاشة. كما يمكنهم الحصول على المعلومات من ازدحام المرور مسبقا والتي أصبحت مفيدة جدا في توفير الوقت والمال. كما أنه من المتوقع أن التوسع في اتصال مركبة إلى مركبة وخارجها.

قام المحفل لها دور كبير تلعبه في مجال الرعاية الصحية. وقد وفرت الناس مع الوصول مشددة والرعاية جودة منخفضة التكلفة. الآن أنه من الأسهل لموظفي الصحة لمراقبة صحة المريض مع قام المحفل. على سبيل المثال يمكن للشخص مسن ارتداء جهاز الموجات فوق الصوتية الحسية بحيث يتم مراقبة أنشطته في حين يعيش حياته المستقلة.

قام المحفل أيضا بالفائدة على قطاع التجزئة. ويقدم منتجات جديدة للمنازل الذكية. كما أنه يساعد لهم بالبقاء متصلا سلاسل التوريد ومنع حدوث نقص المخزون. كما أنه يساعد في تحليل السوق، والمبيعات، وأداء الموظفين، طلب العملاء وما إلى ذلك يمكن أيضا تحليل تصفح الإنترنت ومراقبة متجر للفيديو للتنبؤ بسلوك المستهلك. تم تعيين الصناعة التحويلية للحصول على أكثر من إنترنت الأشياء. وهم قادرون على الحصول على معلومات حيوية من موردي المعدات والمواد. ويمكن أن تحليل البيانات وزيادة كفاءتها، والحفاظ على إنتاج نحو سلس وخفض التكلفة. وقد أدى ذلك كبار المصنعين في العالم لطلب المساعدة من قام المحفل والبقاء في سوق تنافسية.