تنبيه الكشف عن تسرب المياه

water-leakage-detectors-with-phone-alert

Water leakage detectors with phone alert

كشف تسرب المياه أمر بالغ الأهمية في العديد من التطبيقات السكنية والتجارية. وفي حال لم يتم تصحيح هذا على الفور، قد يسبب هذا أضرار لا يمكن إصلاحها. في معظم الحالات، سوف يحتاج المستخدم إلى تنبيه فوري من خلال مكالمة هاتفية، رسالة نصية ، صفارات انذار محلية الخ عدد قليل من تطبيقات نظام رصد تسرب المياه مع تنبيه هي كالتالي.

  1. كشف تسرب المياه في غرف الخادم.
  2. كشف تسرب المياه في غرف المضخات.
  3. رصد تسرب المياه في الطوابق السفلى.
  4. رصد تسرب المياه زيادة تراكم المياه في الخنادق.
  5. كشف تسرب المياه أسفل أنظمة الأرضية المرتفعة.
  6. رصد تكثيف الرطوبة الزائدة في مراكز البيانات وغرف الخادم.
  7. رصد أي تسرب للمياه في غرف التحكم والمحطات الفرعية وغيرها.
  8. تكثيف المياه بسبب ارتفاع مستويات الرطوبة.

نحن نقدم نماذج مختلفة من كاشف تسرب المياه لتلبية متطلبات أي من التطبيقات المذكورة أعلاه.

مكونات نظام الكشف عن تسرب المياه

water-leakage-detector-sensor-cables

Water leakage detector sensor cables

وتتألف المكونات الرئيسية لنظام رصد تسرب المياه مما يلي.

  1. كبل استشعار للكشف عن المياه. هذا كابل استشعار تسرب المياه مع وجود طبقة رقيقة من موصل عاري على السطح الخارجي للكابل. في حالة اتصال هذا الموصل بالماء، يتم تقليل المقاومة الكهربائية. بناء على حجم الغرفة، أو حجم المنطقة المُراد رصدها حيث يمكن للمستخدم تحديد طول الكابل المُناسب لها.
  2. دائرة التحكم في رصد تسرب المياه متصلة بإمدادات طاقة AC العادية أو DC. يتم توصيل كابل استشعار كاشف المياه بجهاز التحكم هذا. هذا الجهاز يتحقق باستمرار من مقاومة الكابل. إذا كانت المقاومة تقل، فيعرف أنه يوجد مياه ويرسل إشارات الإخراج.
  3. نظام إنذار تسرب المياه يتكون بالتأكيد من طريقة لتنبيه المستخدم. لهذا الغرض، هناك جهاز تنبيه عن طريق المكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية مرتبط ببطاقة SIM. عندما يتم استقبال إشارة اخراج من دائرة التحكم، فإنه يرسل المكالمات الهاتفية إلى 10 مشغلين ويرسل رسائل نصية أيضاً. عند وصول المكالمة الهاتفية، سوف يستمع المستمع إلي رسالة مخصصة تشير إلى نوع وموقع الخطأ. أيضا، فإن الرسائل النصية تشير إلى نوع وموقع التنبيه. على سبيل المثال، سوف ننظر في الكشف عن تسرب المياه في غرفة مضخة. يتم وضع كاشف تسرب على الأرض على حواف الجدار. في حالة تسرب المياه، فإن الرسالة الصوتية تكون كالاتي “هنالك تسرب المياه في غرفة مضخة 2 ‘. وتكون الرسالة النصية القصيرة بالشكل الاتى “مضخة مياه room2”. (يوجد قيد في عدد الأحرف للرسالة القصيرة).
  4. صفارة إنذار أو نظام تنبيه لتنبيه المشغلين المحليين. جهاز التحكم لديه إنذار مسموع للمُشغلين القريبين القريبة. أيضا، يمكننا توصيل صفارة الإنذار المحلية إلى غرفة التحكم القريبة، غرفة الأمن الخ.

رصد تسرب المياه مع نموذج تنبيه رقم VAC – 82L

water-leakage-detection-sensors

Water leakage detection sensors

هذا هو مثالنا على ايجاد التطبيق المناسب لرصد تسرب المياه من أى نوع من التطبيقات. التي لديها كابلات استشعار تسرب المياه مع دائرة تحكم صغيرة. يمكن للنظام الشعور حتى بكمية صغيرة من رواسب المياه. الميزات الرئيسية لنظام إنذار تسرب المياه هذا هي على النحو التالي.

  1. تتوفر أطوال مختلفة لكابلات استشعار تسرب المياه مثل 5 أمتار و 10 أمتار و 20 متر وما إلى ذلك لتلائم متطلباتك.
  2. يمكن للعميل ضبط حساسية كاشف تسرب المياه لتلائم متطلباته.
  3. يحتوي الجهاز على مكبر صوت ذو صوت عال، يولد تنبيه قدرته80 ديسيبل تقريبا.
  4. يحتوي جهاز تنبيه تسرب المياه على نظام اختياري لإنشاء تنبيهات هاتفية ورسائل قصيرة إلى 10 مشغلين.
  5. إذا كان العميل يريد إنذارا منفصلا، فبإمكاننا تقديم ذلك من خلال الأسلاك الموسعة.
  6. يمكن للمستخدم تثبيت الجهاز دون أي مساعدة. يتم تقديم الجهاز كاملاً كمجموعة تجميع ويمكن للعميل ببساطة تجميع ووضع الكابلات ويبدأ العمل.

كاشف تسرب المياه لحمامات السباحة

تسرب المياه تحت حمامات السباحة هو مشكلة شائعة جدا. عندما يبدأ التسرب يصبح من الصعب والمُكلف السيطرة على التسرب. كما أنه من الصعب تحديد موقع تسرب المياه. يمكنك استخدام كاشف التسرب LD 6000 لتحديد موقع التسرب. أنظمة تنبيه التسرب المشروحة أعلاه تخدم غرضا آخر. يمكننا توفير أجهزة استشعار تسرب المياه تحت حمامات السباحة خلال مرحلة البناء. في حالة أي تسرب للمياه، سيتم الكشف عن المكان المحدد من قبل هذا النظام. وهذا سيوفر جهودا ضخمة في المستقبل في حالة تسرب المياه. حالما يبدأ التسرب، يمكن للنظام إعطاء تنبيه حتى قبل أن يكون التسرب مرئيا.

توفر فاكر دبي جميع أنواع أنظمة الكشف عن تسرب المياه مع تنبيه في جميع مدن الإمارات العربية المتحدة التي تغطي دبي وأبوظبي والشارقة والعين والفجيرة ورأس الخيمة وما إلى ذلك.