المجففة مزيل الرطوبة

مزيلات الرطوبة المجففة التي تعرف أيضا باسم مزيلات الرطوبة الامتزاز هي لإزالة الرطوبة من الهواء. هذه هي مثالية لالمناخات وفترات برودة عندما تكون نقطة الندى منخفضة. يمكننا استخدام مزيلات الرطوبة المجففة لالمنازل والمكاتب والصناعية والتطبيقات التجارية. كما أنها توفر فوائد أخرى عديدة.

والمجفف مزيل الرطوبة

والفرق الرئيسي في مزيلات الرطوبة المجففة هو استخدامهم للمواد تمتص الرطوبة. نظرة داخل واحدة من هذه الأجهزة يكشف طبل خاص من المواد المموج الذي يحتوي على المجففة. قد تظهر هذه المواد في شكل قرص العسل، الأمر الذي سيزيد من مساحة السطح والتعرض للهواء واردة. كما يمر بارد، الهواء الرطب من خلال أجزاء من هذا الطبل، يمتص الكثير من الرطوبة في هذه المادة العسل.

منذ المواد المشبعة المجففة يمكن أن تعقد فقط الكثير من الرطوبة، وطبل يدور ببطء ويمر من خلال قسم تنشيط. هذه الوحدة تجبر الهواء الدافئ من خلال المواد المشبعة وتحرر الماء المحاصرين في السابق هناك. يضطر الهواء الرطب الناتجة عموما خارج من أجل ترك المناطق الداخلية من أي مسكن أكثر جفافا.
بعض الوحدات زيادة الكفاءة في استهلاك الطاقة من خلال جمع الدفء المستمدة من عملية الامتصاص. ثم يتم استخدام هذا الدفء لتسخين الهواء في الجزء تنشيط البرميل. وهناك أيضا مجموعة متنوعة من الطرق لهذه الآلات لطرد الهواء مبلل بعد أن تم تفعيل ذلك. والبيئات والأهداف المختلفة تتطلب أساليب مختلفة لتوفير الطاقة هذه الوحدات والتخلص من الرطوبة.

مزايا الامتزاز مزيل الرطوبة

تقدم هذه العملية بعض المزايا الهامة بالمقارنة مع مزيل الرطوبة التبريد التقليدية. مزيل الرطوبة المجففة يمكن تحقيق مستويات أقل بكثير من نسبة الرطوبة خاصة في درجة حرارة أكثر برودة. كما أنها يمكن أن تهوية المباني بشكل أكثر فعالية وذلك مع توفير في تكاليف الطاقة.

تطبيقات نموذجية من المجفف مزيل الرطوبة

هناك تطبيقات المناسبة لكل نوع من مزيل الرطوبة. تم تصميم مزيل الرطوبة الامتزاز على العمل في المناطق التي توجد فيها مستويات الرطوبة العالية ومستويات درجات الحرارة المنخفضة. هذه الظروف غالبا ما تجعل ضاغط أو التبريد وحدات غير فعالة. ومع ذلك، فإن عددا من الصناعات، مثل محطات توليد الطاقة خاصة، واستخدام هذه الرطوبة جنبا إلى جنب مع وحدات أخرى لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة.

هناك بعض الاختلافات حول عملية التجفيف الامتزاز الذي جعل هذه الأجهزة الأفضل في المواقف المختلفة. على سبيل المثال، فإن عملية الامتزاز هي عملية هادئة إلى حد ما. وحدات المجففة بالتالي فهي مرغوبة في المناطق الصامتة لان وجودها وعملها هو غير ملحوظ تقريبا. يمكن للوحدات المحمولة الجلوس في الردهة أو غرفة وتعمل بهدوء.
منذ قطع الغيار المطلوبة للجفاف ليست ثقيلة، ولا كبيرة مثل المكونات في وحدة ضاغط نموذجية، هذه مزيلات الرطوبة وعادة ما تكون أخف وزنا كذلك. ومن الواضح أن هناك العديد من التطبيقات التجارية التي يمكن أن تستفيد من هذه الميزة ذاتها.

وعلاوة على ذلك، لم يقم المجففة إزالة الرطوبة نفس الميل إلى الإفراط في تبريد بيئة في بنفس الطريقة التي مزيلات الرطوبة التبريد القيام به. وهذا أمر مهم بشكل خاص لأسباب صحية، حيث جعل العمل أو المنزل بيئات باردة جدا يمكن أن يكون لها تأثير غير مرغوب فيه على الصحة.

ليس المقصود مزيلات الرطوبة المجففة لاستبدال جميع وحدات أخرى في هذا النوع من المنتجات. بدلا من ذلك، فإنها تكمل العمل الذي تقوم به الأجهزة الأخرى واستكمال مجموعة من المنتجات التي يمكن التعامل مع أي حالة أو شرط.
المجففة نموذج مزيل الرطوبة فريق العمل المعني بالموارد 400
هذا هو نموذج متوسطة المدى من مزيل الرطوبة المجففة للتطبيقات الصناعية. يتم إعطاء السمات الرئيسية وتفاصيل مواصفات أدناه.
الميزات
1. تصنيعها بالكامل في ألمانيا.
2. لديها دقة التحكم في حجم الهواء عن التكيف السليم من الهواء الجاف والرطب.
3. ومن الميثاق جدا وخفيفة الوزن مقارنة بالطرازات الأخرى المتوفرة في السوق.
4. لها حصة عالية الأداء مقارنة أبعادها والوزن.
5. هو مطلوب صيانة منخفضة جدا، مثل التنظيف الدوري للمرشح.
6. نموذج يمكن أن تكون مكدسة واحد على الآخر لتوفير مساحة
المواصفات الفنية
1. التجفيف عند 20 درجة مئوية و 60٪ RH 28.8 لتر في اليوم الواحد.
2. حجم الهواء الحد الأدنى هو 130 متر مكعب في الساعة.
3. حجم الهواء الحد الأقصى هو 450 متر مكعب في الساعة.
4. الضغط الخارجي هو 150 بنسلفانيا.
5. قطر أنبوب مدخل اتصال هو 125 ملم.
6. حجم الهواء الاسمي الهواء التجدد هو 50 متر مكعب في الساعة.
7. مبدأ التشغيل هو فريق العمل المعني بالموارد-Trisorp-مونو
8. درجة حرارة التشغيل هو شكل -15 درجة مئوية إلى + 35 درجة مئوية.
9. تعمل مجموعة الرطوبة 0٪ RH الى 100٪ RH.
10. وهو يعمل في 230Volt أو 50 أو 60 هرتز واستهلاك الطاقة 1.35 كيلوواط.
11. الاستهلاك الحالي الاسمي هو 6.0 ومع تصنيف الصمامات الموصى بها من 16 أمبير.
12. لديه مستوى الصوت 63 ديسيبل في مسافة 1 متر من مزيل الرطوبة المجففة.
13. الأبعاد دون التعبئة 400 ملم (L) × 350 مم (عرض) × 405 ملم (H)، ولها وزن 17 كجم.