متر شارك

أول أكسيد الكربون CO متر أو متر ولفحص تركيز أول أكسيد الكربون في الهواء. يستخدم هذا المقياس للتحقق بسرعة تركيز ثاني أكسيد الكربون لمستويات ضارة. وينبغي أن يكون المقياس بسرعة كافية لكشف وإعطاء تنبيه إذا كان مستوى مرتفع.
أول أكسيد الكربون متر نموذج BG20
وBG20 من متعدد قياس سلسلة بسيطة يمنحك محتوى ثاني أكسيد الكربون المحدد من الهواء المحيط. هذه القدرة الكشف دقيقة تضمن أنك الالتزام بالمعايير التي تم تعيينها لمكان العمل.
هذا الجهاز قياس هو عقد اليد وجاهزا للعمل في غضون ثوان قليلة من تشغيله. وهي سريعة وموثوق بها في التقاط تركيز ثاني أكسيد الكربون التي تتراوح من 0 إلى 1،000ppm. وسيتم تحديد القيم بدقة تصل إلى داخل زائد أو ناقص 10PPM. يتم عرض القراءة بوضوح على نافذة كبيرة لعرض خلفية مضاءة. إذا لزم الأمر 10 القيم المقاسة يمكن تخزينها مباشرة داخل BG20.
وذلك بفضل وظيفة الإنذار متكاملة والبساطة والراحة هي لك كما كنت قادرة على التحقق بسرعة من القيم الحرجة. في حالة اكتشاف القيم عبر 35ppm، وهذا الجهاز قياس ينبهك تلقائيا باستخدام إشارة صوتية. تقصير فترة هذه إشارة على أنها الزيادة القيم. بعد الوصول 200ppm، ينبعث إشارة كإشارة تحذير ثابتة واحدة طويلة.
لما له من التبديل التلقائي لمرة ويرجع ذلك إلى 15 دقيقة من الخمول، والبطاريات المسطحة لم تعد هناك حاجة. تتم هيكلة مفاتيح الوظائف بشكل واضح مما يسمح لعملية واحدة الوفاض مريحة.
ملامح CO متر BG20
وفيما يلي بعض من السمات الرئيسية لها أدناه.
1. قياس المدى الذي يذهب من 0 إلى 1،000ppm
2. الحد الأقصى لقيمة والتملك وظيفة
نسبة 3. الأمثل “الأسعار والأداء”
عملية بيد واحدة 4. من السهل
5. قابل للتعديل القيم إنذار حدود
6. التبديل التلقائي أوف
7. مساحات للتخزين إلى عقد 10 قياس القيم
8. عرض Illuminable
9. سريعة، قياسات موثوقة من ثاني أكسيد الكربون التركيزات في الهواء المحيط
وهناك أيضا بعض الحقائق المهمة التي يجب ان يعلم الجميع عن أول أكسيد الكربون –
CO (أول أكسيد الكربون) هو عديم الرائحة، لا طعم له، وغير مرئية. انها الغاز التي تشكل أثناء عملية احتراق الوقود الأحفوري. عندما يكون هناك ليست كمية كافية من الأكسجين، فإن تركيز ثاني أكسيد الكربون في الهواء المحيط يرتفع سريع خصوصا. في تلك الأوقات حتى كميات صغيرة يمكن أن تسبب ضررا على صحة الناس.

على سبيل المثال، مع حصة CO٪ فقط 1.28 داخل الغرفة، والموت اختناقا يمكن أن تحدث في 1 أو 2 دقيقة. هذا هو السبب في المانيا القانون يتطلب القيم الحدية وخيمة على التعرض CO موظفيها. 30ppm هو المعيار المسموح بها قيمة الحد في الهواء المحيط.
ومع ذلك، فإن كمية تلوث الهواء وجدت في ورش العمل والمشاريع الحرفية، أو مرافق الإنتاج، يمكن تقدير غير صحيح ويتم تجاهل مخاطر التسمم بأول أكسيد الكربون. هذا على الرغم من حقيقة أن التشغيل على المدى القصير من الآلات التي تعمل بالبنزين والمازوت داخل الغرف المغلقة (محلات التجمع، ومواقع البناء، ومواقف السيارات، الخ) قد يؤدي إلى الأعراض المرتبطة به إلى التسمم.
ولذلك فمن المهم للغاية أن يجري باستمرار فحص تركيز ثاني أكسيد الكربون، وخاصة في الأماكن المغلقة، ومواقع البناء، وقاعات المصنع، وباستخدام أجهزة القياس المناسبة. فحص لنوعية الهواء مع هذه الأجهزة قياس أول أكسيد الكربون يمكن أن يكون حاسما ويوصى بشدة لأماكن CO هو احتمال، مثل مشغلي الذهاب كارت في الأماكن المغلقة أو في أي مكان يتم استخدام الغاز سخانات اشعاعا.