Categories: مدونة

صناديق برودة مع مسجل بيانات

برودة اللقاحات الطبية مع رصد درجات الحرارة

وتستخدم مبردات المحمولة ل تخزين ونقل الأدوية واللقاحات الخ هذه البنود يجب أن يتم تخزينها تحت ظروف محكومة جدا ، وإلا سوف تكون مدلل عليه. على سبيل المثال. هناك العديد من الأدوية التي تحتاج إلى أن تبقى بين 2-8 درجة مئوية. يجب أن العديد من الأدوية الحساسة لا تذهب فوق 8 ° C أو أقل من 2 درجة مئوية حتى ل مدة قصيرة مثل 30 دقيقة . خلال عملية النقل لا بد من التأكد من أن درجة الحرارة لا تزال ضمن هذه الحدود دون أن تفشل . نحن نقدم الحلول التالية للنقل الآمن للأدوية واللقاحات.

المبردة برودة مربع (مربعات النشطة )

المبردة وصناديق تبريد المحمولة هي ثلاجات المحمولة الصغيرة التي يمكن أن تعمل بالطاقة سواء من السيارات أو من امدادات الطاقة الطبيعية في المستودع الخاص بك من خلال محول . هذه الصناديق برودة لها تعديل الحرارة و يمكن للعميل تحديد درجة الحرارة المطلوبة . هذه الصناديق تأتي في أحجام مختلفة مثل 40 لتر ، 50 لتر ، 80 لتر وما إلى ذلك مما هو حجم صالحة للاستعمال داخل منطقة الجزاء.

تسجيل درجة الحرارة ل صناديق برودة مع مسجل بيانات .

بعد نقل المستخدم قد ترغب في التحقق مما إذا كانت درجة الحرارة داخل منطقة الجزاء وكان باستمرار في مستويات درجة الحرارة المطلوبة . ويمكن تحقيق ذلك باستخدام مسجل البيانات مع جهاز استشعار خارجي .


سيتم ادخال أجهزة الاستشعار الخارجية في مربع و سيتم الاحتفاظ مسجل بيانات خارج منطقة الجزاء، بحيث يمكن لأي شخص التحقق من درجة الحرارة في أي لحظة من الزمن . أيضا بيانات يمكن تحميلها على جهاز كمبيوتر في نهاية الرحلة . مسجل بيانات لابد من إزالتها و إدخالها إلى الحاسوب ل تحميل البيانات.

مسجل بيانات واي فاي لل صناديق تبريد

هذه بيانات قطع الاشجار قادرة على نقل البيانات إلى شبكة واي فاي عندما يصل إلى الوجهة. حتى قبل فتح مربع ، يمكن للمستخدم تحميل البيانات و التحقق ما إذا كان كل شيء قد تم الاحتفاظ بشكل صحيح حتى الولادة

مسجل بيانات بلوتوث لل صناديق تبريد

لهذه الحطابين البيانات، و وضع الاتصال هي تقنية Bluetooth . ويمكن رؤية البيانات على الهاتف المحمول أو على الكمبيوتر المحلي والتي ترتبط عن طريق البلوتوث . في هذه الحالة أيضا يمكن للمستخدم تحميل البيانات دون إزالة مسجل بيانات . أيضا في هذه الحالة إذا كان متصلا مسجل ل المتنقلة السائق، يمكن إنشاء تنبيه في شكل البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة إذا كانت درجة الحرارة يذهب فوق أو تحت مستويات الانتظار درس الحنطة .

vacker4

Share
Published by
vacker4

Recent Posts

مزيل الرطوبة نادي رياضي

هناك أوقات عندما ترى قطرات الماء على النوافذ و النظارات التي تنتج عن ظروف الغرفة…

8 years ago

مزيل الرطوبة ل تجفيف الملابس في الشتاء

تجفيف الملابس في الداخل هو دائما مزعجة . إذا لم يكن لديك شرفة ل شقتك…

8 years ago

HACCP الحرارة الأساسية الغذائية

الحرارة HACCP الغذائية الأساسية و رصد درجات الحرارة الأساسية هو رصد ل مختلف المواد الغذائية…

8 years ago

متعدد درجة حرارة الغرفة الاستشعار

و هناك العديد من الحالات عندما تكون درجة الحرارة ( عدة مرات الرطوبة أيضا )…

8 years ago

تسجيل-فتح-الباب-وحرارة-المبرد-الطبي

يجب تسجيل حرارة وفي بعض الحالات رطوبة المبردات الطبية بشكل مستمر وفقا لمتطلبات هيئة الصحة…

9 years ago

مستويات الرطوبة الموصى بها

نحن نقدم قائمة نوعية مستويات الرطوبة الموصى بها ل الظروف السكنية والتجارية و الصناعية المختلفة…

9 years ago

This website uses cookies.