الهواء متر الجودة

تركيب عداد نوعية الهواء في المنازل والمكاتب وغرف المستشفى، والمختبرات، وغرف نظيفة، مركز البحوث الخ المهم لصحة الإنسان لأن معظم الناس يقضون 90٪ أو أكثر من وقتهم في الداخل. لقد أصبح من الصعب على نحو متزايد للسيطرة على نوعية الهواء في الأماكن المغلقة لتبنى المباني قريبة جدا معا السماح الملوثات من عوادم التسلل الى الداخل.

ومن المعروف ثاني أكسيد الكربون بالقاتل الصامت ولكن حتى عندما كان موجودا عند مستويات مقبولة أنه يشكل خطرا على الأطفال والأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية ويمكن أن يسبب التعب الشديد وتجعل من الصعب على التركيز، مما يقلل إنتاجية.
H2 جودة الهواء متر نموذج BZ25
متر BZ25 هو المنتج المثالي لرصد المستمر لجودة الهواء في الداخل في أماكن العمل، والفصول الدراسية في المدارس، وفي المنزل.
بالإضافة إلى قياس نسبة الرطوبة ودرجة الحرارة، وهذا المنتج يستخدم لعملية القياس ندير مستقرة ودقيقة لرصد مستويات ثاني أكسيد الكربون وعرض النتائج على وسيلة سهلة لقراءة العرض في 1 زيادات جزء في المليون.
يمكن للمستخدمين تحديد مستوى CO2 المقبول أن يسمح الجهاز للصوت إنذار صوتي عندما تتجاوز مستويات الحد الذي وضعته.
عرض الكريستال السائل يدل على الوقت والتاريخ جنبا إلى جنب مع رمز يشير إلى ما إذا كانت كمية الغاز القاتل أمر طبيعي، وحسن، أو تقترب من مستوى الخطر الذي يمكن أن تكون ضارة على صحة الإنسان.
مستويات عالية من هذا الغاز في العمل والعيش، أو بيئة التعلم يمكن أن يؤدي إلى مشاكل أن معظم الناس لا يلاحظون في البداية.
علامة واحدة من مستويات CO2 خطيرة في التعب غير المبرر الذي يجعلك تشعر بالنعاس وتريد أن تأخذ قيلولة حتى بعد ليلة كاملة من النوم. معظم الناس ليس لديهم فكرة أن التعب الشديد هي واحدة من أولى علامات التسمم CO2. هذا التعب يتداخل مع التركيز ويجعل من الصعب على التركيز سواء كنت في العمل أو في المدرسة أو في المنزل.
كاشف BZ25 يقيس جودة الهواء في الأماكن المغلقة كل ثانيتين، وعندما تكون مستويات مرتفعة جدا، وهذا يبدو إنذار وتنبيه شاغلي المبنى إلى ضرورة فتح النوافذ للسماح للهواء النقي يعمم من خلال المبنى.
بالإضافة إلى تلقي معلومات حول مستويات CO2 في الأماكن المغلقة، ورصد يوفر الرطوبة النسبية وقراءات درجة الحرارة مما يجعل من الأسهل للحفاظ على بيئة داخلية مريحة.

H3Reasons لماذا يجب أن يكون كل مبنى جهاز B25:
1. انها تراقب الداخل CO2 لضمان مستويات لا يحصل مرتفعة بما يكفي للتسبب في فقدان الإنتاجية والتعب الشديد وانخفاض القدرة على التركيز.
2. يخلق بيئة أكثر إنتاجية للموظفين من خلال رصد نوعية الهواء في الأماكن المغلقة في مكان العمل.
3. ويضمن جودة الهواء في الداخل مقبول في المكاتب والمنازل والمدارس.
متر الجودة H2Air مع الجسيمات المضادة نموذج PC200
عداد الجسيمات المحمولة هي مفيدة لقياس ومراقبة جودة الهواء في الأماكن المغلقة من خلال اختبار العديد من المعلمات، بما في ذلك وجود المواد العالقة، HVAC كفاءة المرشح ونظافة هندسة العمليات.
العروض PC200 المدمج في الفيديو والصور الميزات التي تسمح للمستخدمين لجمع البيانات ورصد وجود ومستوى جزيئات الهواء. يتوافق الجهاز ISO 21501-4، وهذا يعني أنها قادرة على رصد كفاءة المرشح أثناء اختبار غرف الأبحاث ورصد نوعية الهواء في مختلف مساحات العمل.
يقيس لون شاشة عرض LCD سهلة القراءة إلى 2.8 بوصة، وتوفر القياسات من ست قنوات الجسيمات في وقت واحد. ويمكن للمستخدمين تحديد تركيزات الحرجة من الجسيمات بسرعة وبسهولة مع مؤشر اللون الثاني الذي يحتوي على إنذار صوتي مدمج.
هذا الجهاز يقيس كمية وحجم الجسيمات في الهواء بالإضافة إلى رصد الرطب لمبة ودرجة حرارة الندى والرطوبة النسبية ودرجة حرارة الهواء في الأماكن المغلقة.
يتميز PC200 الكاميرا الرقمية التي تتيح للمستخدمين لتوثيق جميع القياسات البيئية على الفور.
الجهاز يخزن بحد أقصى 5000 السجلات في الذاكرة الداخلية عبر وظيفة دقيقة تسجيل البيانات. يمكن للمستخدمين تثبيت بطاقة مايكرو مع ما يصل إلى 8GB من ذاكرة إضافية لزيادة القدرة الشاملة.
بعد أخذ القياسات، يمكن للمستخدمين نقل البيانات إلى أي جهاز كمبيوتر باستخدام واجهة USB لتحليل وثائق في المستقبل.
يوفر PC200 الحل المثالي لمن يريد مراقبة وتحليل الهواء في الأماكن المغلقة لتحسين السلامة والصحة البشرية والإنتاجية.
مرشح تسرب تحقق ميزة متوفرة في model.It المهم للشركات أن إجراء العمليات الصناعية لتفقد مرشحات المواد العالقة لضمان ضيق السليم والأداء الوظيفي. يجب أن يحدث تصفية الشيكات بعد تركيب أو استبدال لضمان عدم وجود تسرب التي يمكن أن تسمح الجزيئات الضارة تتراكم في الهواء.
هذا الجهاز هو فعال لاختبار الأختام وكفاءة مرشحات الهواء الصناعية وذلك بفضل توافقها مع ISO 21501-4 وكذلك لارتفاع العد دقة وحساسية.

H3The أهمية النظافة المحافظة

الشوائب، بما في ذلك البكتيريا والغبار والسخام والجسيمات في الهباء هي مصدر قلق في أي بيئة الإنتاج حساسة لأنها يمكن أن تسبب اعاقات وظيفية والبصرية للعمال.
يمكن رصد الهواء للشوائب مساعدة شركة القضاء على أي مشاكل المرتبطة سوء نوعية الهواء وتحسين إنتاجية العمال.

H3The أهمية مراقبة جودة الهواء في الداخل

سكان الدول المتقدمة تنفق الغالبية العظمى من الوقت في البيئة المغلقة. هذا هو السبب في نوعية الهواء وهذا مهم جدا لزيادة الإنتاجية والصحة.

وPC200 يكشف بدقة تركيزات خطرة من الجسيمات الهواء إشكالية السماح للشركات إلى الامتثال للوائح سلامة الدولة والحكومة الاتحادية.
H3Using جهاز لإدارة مرفق الفني
يمكن الفنيين HVAC المهنية استخدام هذا الجهاز لاختبار أنظمة ضخ أثناء التثبيت. تركيب غير لائق من أنظمة التدفئة والتبريد يمكن أن تقلل جودة الهواء. مع هذا العرض، يمكن المهنية التعرف بسرعة أي مصادر للتلوث.

هذه الشاشة هي أيضا مفيدة أثناء استعادة لأنه يمكن الكشف بدقة أي تسرب القسم الذي يمكن أن يكون للقلق.

الميزات H4 من PC200 الجسيمات المضادة نموذج

1. المعمرة ليزر ديود والجسيمات الجوية عداد يجعل القياس الدقيق.
2. يتوافق مع نموذج لمواصفات ISO 21501-4.
3. الكشف عن تركيزات الجسيمات الجوية وكسور حجم ممكن.
تتوفر 4. ستة مختلف القنوات حجم الجسيمات.
5. التدابير الرطوبة درجة الحرارة في الأماكن المغلقة وكذلك الرطب لمبة ودرجة حرارة الندى.
6. ذاكرة لتخزين بحد أقصى 5000 القياسات مع التوسع اختياري عند استخدام مايكرو سيارة تصل إلى 8GB.
7. المدمج في كاميرا رقمية متاحة للوثائق يمكن الاعتماد عليها.
8. اللون شاشة LCD يمكن عرض في وقت واحد جميع المعلمات.
9. شاشة مخصصة مع إنذار صوتي متكامل للكشف موثوق بها من تركيزات الجسيمات غير آمنة.
10. نموذج لديه تصميم مريح لسهولة التعامل.
11. ويمكن تركيبه على حامل ثلاثي لقياس المستمر.
12. يمكنك استخدام واجهة USB لتصدير البيانات إلى جهاز كمبيوتر.
13. شهادة معايرة اختيارية متاحة عند الطلب.

Chat Button