درجة الحرارة واي فاي ومراقبة الرطوبة

العثور على أحدث في درجة الحرارة واي فاي والرطوبة مراقبة
إنترنت الأشياء تأخذ شكل أسرع من معظم الناس يدركون. بالفعل هناك المئات من الأجهزة وأجهزة الاستشعار التي يمكن أن تبقى على اتصال وتقديم تقرير إلى أصحابها أو أن يتم تكوين لتفعل شيئا بعد. وكجزء من هذه المجموعة من الأدوات الجديدة، ومراقبة درجة الحرارة واي فاي ومراقبة الرطوبة هي واحدة من نظم الرصد الأكثر فائدة للصناعات الدوائية والرعاية الصحية وعلوم الحياة، والصناعة الغذائية، وإدارة سلسلة التبريد الخ

مزايا نظام مراقبة درجة حرارة واي فاي

حتى قبل سنوات قليلة كنا ربط جميع هذه النظم من خلال نقطة البيانات المحلية (منفذ البيانات) الذي يمر عبر الشبكة المحلية والخادم. في الوقت الحاضر تركيب شبكة واي فاي أرخص من الشبكة المحلية السلكية. ومن هنا يكون متصلا المزيد والمزيد من الأجهزة من خلال شبكة واي فاي.

بنيت معظم أنظمة درجة حرارة واي فاي ومراقبة الرطوبة بحيث أنها يمكن أن تكون محمولة وانتقل في أي مكان كنت في حاجة. معظم هذه الأجهزة قادرة على اثنين من الاتصالات الطريق بين الشبكة المحلية وشبكة الإنترنت.
وفيما يلي قائمة أهم مزايا نظام مراقبة واي فاي:

المعلمة واي فاي السلكية LAN ترددات الراديو / زيغ بي
يمكن أن يضاف إضافة المزيد من المراقبين وأجهزة الاستشعار في واي فاي موجود. أو أجهزة التوجيه واي فاي إضافية يمكن تركيبها والتي هي رخيصة نقاط LAN إضافية المطلوبة تحتاج إعادة تشكيل والحد النطاق.
قد تحتاج استقبال إضافية، والتي ستصبح مكلفة
أمن البيانات المضمونة المضمون المضمونة
نفس التكلفة كما السلكية LAN نفس كما واي فاي أكثر تكلفة من واي فاي والشبكة المحلية السلكية منذ أكثر من أجهزة الاستقبال مطلوبة من أجل تغطية خاصة في المباني مثل المستشفيات

تطبيقات نظم الرصد واي فاي
عدد قليل من التطبيقات الرئيسية والمفصلة هنا.
1. صناعة الباردة إدارة سلسلة لتخزين ونقل الأدوية.
2. الثلاجة الطبية المستخدمة في المستشفيات والصيدليات والمختبرات البحثية الخ
3. المشي في غرفة باردة، والمشي في التبريد، والمشي في الفريزر وما إلى ذلك تستخدم لتخزين الأدوية واللقاحات والمواد الغذائية الخ.
4. غرف مركز البيانات والخادم لرصد والحفاظ على الرطوبة ودرجة الحرارة.

نظام مراقبة واي فاي للمستشفيات

في المستشفيات، ونظام رصد درجات الحرارة واي فاي هو أحد السبل التي الممرضات أو القابلات يمكن رصد مستمر المعلمات الحرجة من مختلف المعدات في غرفة المريض.

بنيت معظم أنظمة درجة حرارة واي فاي ومراقبة الرطوبة في المستشفيات إلى infusers المخدرات أو المعدات السرير الأخرى التي وضعت في مكانها للمرضى. عادة يتم مراقبة القطاعات الهامة التالية.
1. الأدوية واللقاحات المخزنة في الصيدليات في بيئة طبيعية
2. الثلاجة الطبية والمجمدات الطبية المستخدمة لتخزين البلازما والدم وأنسجة الجسم، والعينات الطبية الخ
3. مختبرات التي لابد من الحفاظ على درجة الحرارة تحت رقابة.
4. غرف حيث يتم تخزين الأدوات البصرية وبزجاج.
5. غرف العمليات، والتي دائما تتطلب بيئة تسيطر عليها.
6. تنظيف الغرف، غرف العزل، أجنحة العزل etc.in المستشفيات.
7. غرف الفصد التي تتطلب بيئة تسيطر عليها.

نظام مراقبة واي فاي للثلاجات الطبية والتجميد

وميزة استخدام نظام واي فاي هي الأبرز في الثلاجات الطبية. وتتطلب هذه الثلاجات والمجمدات التي سيتم نقلها بانتظام. كما أنها تحتاج إلى إزالة للصيانة في بعض الأحيان. إذا كان نظام الرصد واي فاي، فمن السهل جدا لقطع وإزالة. مرة واحدة في الثلاجة مرة أخرى إلى شبكة واي فاي، وإعادة الاتصال تلقائيا.
أيضا هذه النظم قادرة على إعطاء تنبيه إذا كان هناك انقطاع التيار الكهربائي. يمكننا توصيل المكالمة الهاتفية، والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني التنبيهات بحيث أن أي عدد من المشغلين ويمكن الحصول على تنبيهات إذا درجة الحرارة أو الرطوبة تتجاوز المستويات المسموح بها. كما أنها سوف تلقي تنبيهات في حالة وجود انقطاع التيار الكهربائي.